منتديات الشهاب
لقد تم تحويل المنتدى لإلى العنوان التالي:www.chihab.alafdal.net
يرجى الانتقال اليه و سيتم حذف هذا المنتدى في القريب العاجل
شكرا
إدارة المنتدى

منتديات الشهاب

منتديات الشهاب منتديات للاجيال الصاعدة تربوية تعليمية شاملة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيمدعاء==== اللهم من اعتز بك فلن يذل،ومن اهتدى بك فلن يضل،ومن استكثر بك فلن يقل،ومن استقوى بك فلن يضعف،ومن استغنى بك فلن يفتقر،ومن استنصر بك فلن يخذل،ومن استعان بك فلن يغلب،ومن توكل عليك فلن يخيب،ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا اللهم صل و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين

شاطر | 
 

 ماذا يعني لك صديق الإنترنت............... ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**ندى**

avatar


مُساهمةموضوع: ماذا يعني لك صديق الإنترنت............... ؟   الإثنين مايو 18, 2009 5:01 pm

الصداقه هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويمة أهمها الوفاء , الإخلاص , الحب , التفاني , التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .

و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقه الحقيقيه أصبحت من المستحيلات و يصعب و جودها بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصيه .

و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و تكاد تبنى لدى البعض على أسس قويمة .

لذلك أتمنى منك عزيزي العضو أن تجيب على أسئلتي بصراحة متناهيه عن رأيك بصداقة المنتدى

س1:ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

س02:هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟

س03:وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟

س04:هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟

س05:هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟

س06:هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟

س07:إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?

س08:هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟

س09:هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟


أعتذر لكثرة أسئلتي و إن أكثرت عليكم بإمكانكم الإجابة على بعضها.

شاكره لكم حسن تجاوبكم و مروركم الكريم .

تقبلوا فائق تقديري و إحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The dead heart

avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعني لك صديق الإنترنت............... ؟   الثلاثاء مايو 19, 2009 12:29 am

afro ya pas de confiance sur le net ma copine pirat pirat pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**ندى**

avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعني لك صديق الإنترنت............... ؟   الثلاثاء مايو 19, 2009 1:39 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووور شعيب على المرور انا اتفق معك .
لا اثق في اصدقاء النات على الاطلاق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الداعية

avatar


مُساهمةموضوع: يعني؟   الثلاثاء مايو 19, 2009 6:05 pm

الانترنت هي فضاء للكذب و كأنه أصبح حلالا سبحان الله ربي يهدينا أجمعين

_________________









اللهم اغفر لي و لي والديا و للمومنين و المومينات الأحياء منهم و الأموات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
براءة90

avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعني لك صديق الإنترنت............... ؟   الجمعة مايو 22, 2009 8:41 pm

السلام عليكم

هي نسبيا صحيحة
ندى الم اتعرفك واحبك في الله عن طريق منتدانا الغالي؟

ان كنت تؤمنين بعكس هذه النظرية؟ فالأفضل ان ابتعد لأنك كما يبدو لا تثقين فيّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**ندى**

avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعني لك صديق الإنترنت............... ؟   الجمعة مايو 22, 2009 8:48 pm

صديقتي براءة انا كنت اتكلم عموما لكن هناك حالات استثنائية طبعا
و انا كذلك احببتك في الله يا توام روحي اسفة اذا كنت زعفتي مني بس انا كنت نهدر عموما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا يعني لك صديق الإنترنت............... ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشهاب :: عالم الإبداع و التعارف و التحاور :: الحوار العام-
انتقل الى: