منتديات الشهاب
لقد تم تحويل المنتدى لإلى العنوان التالي:www.chihab.alafdal.net
يرجى الانتقال اليه و سيتم حذف هذا المنتدى في القريب العاجل
شكرا
إدارة المنتدى

منتديات الشهاب

منتديات الشهاب منتديات للاجيال الصاعدة تربوية تعليمية شاملة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيمدعاء==== اللهم من اعتز بك فلن يذل،ومن اهتدى بك فلن يضل،ومن استكثر بك فلن يقل،ومن استقوى بك فلن يضعف،ومن استغنى بك فلن يفتقر،ومن استنصر بك فلن يخذل،ومن استعان بك فلن يغلب،ومن توكل عليك فلن يخيب،ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا اللهم صل و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين

شاطر | 
 

 معلومات منقولة و تعليقات من عندي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: معلومات منقولة و تعليقات من عندي   الجمعة أبريل 10, 2009 10:09 pm

دولـة بدون أطفال ؟؟؟

هل تتصورون أن هنـاك دولة في هذا العالم بدون أطفـال ؟!!!
الجواب ...
نــــعــــم الدولة الوحيـــدة في العالم التي لا تسمع فيها بكـاء أو ضحكــات أطفــــال هي الفـاتيكــان لأنــه لا يولد فيهــا أي طفل وذلك لعــدم وجــود متزوجيــن أصــلاً
ويبلغ عدد سكـانها ( 1000 ) نسمة فقط ومعظمهم من الرهبــان والراهبــات الذين يحرمون أنفسهم من الزواج .

(,والاه غير تهناو من البكاء ليكوش و المشاكل هادوك كامل بصحتهم.)





لم تـنـــــــــــــــام منذ .... ؟؟!!!
إمــرأة من هوشي مينه جنوب الفيتنـام أسمهـا ( تي لي هانغ ) تبلغ من العمر

( 54 ) عـاماً قالت أنهـا لم تنم منذ 31 عامـاً
وأنهـا حاولت الإنتحـار مرتين بسبب هذا المرض المؤلم الذي وصفه الأطباء بأنه نـادراً جــــداً وقالت أنهـا فقدت القدرة على النوم في ( عام 1965م ) إثر ولادة طفلها الأول وأخفق الطب الشرقي وجميع الأدوية المنوعة والمسكنة الغربية في
إعــادة النوم إليهــا وهي تمضي الليل في القيـام بأعمــال منزلية !!!!

(لوكان تشم جواربي أي تقاشري طيح ثم ترقد)






14 سنه بسبب نظره ؟؟!!!
في دولة الأرجواي حبس أبوان إبنهمـا لمدة ( 14( عامـاً وذلك لأنه عاكس فتـاة عندمـا كان في التاسعة عشــرة من عمره

وحبس في غرفة منفردة داخل البيت لا يغــادرهــا أبداً !!!
ولم يكتف والداه بسجنه بل أنهما لم يتحدثا معه طوال الأعوام الأربعة عشـر التي قضـاهـا حبيسـاً

وعندمـا قرر الوالدان أطلاق سراح إبنهما لم يكن هنـاك مكان له سوى مستشفى الأمراض النفســية !!

(مالا لوكان يسمعوني أنايا يشنقوني ميشي غير يحبسوني )




يتزوج 25 مرة
تزوج حلاق يوغسلافي وهو في سن التاسعة والسبعين 25 مرة في عام واحد

(بصحتو)





اسرع طلاق
إمرأة تعرفت على رجل في الساعة الواحدة والنصف من أحد الايام ثم خطبها في الساعة الثالثة والنصف

ثم عقد قرانها في الساعة السابعة من نفس اليوم وبعد نصف ساعة إختلفا وذهب كل واحد إلى حال سبيله وأتت المرأة إلى المحكمة تطلب الطلاق ..

( هقصة حب مؤثرة زش رايكم ؟؟؟ )




أطول أمرأة في التاريخ
أطول إمرأة ذكرها التاريخ هي ( ماريا فيدا ) حيث بلغ طولها 255 سم!!!
وقد ماتت في برلين ولم تتجاوز السابعة من عمرها !!!!!
(طيب ماتت وعمرها سبع سنوات وطولها 255 سم لو عاشت حتى سن الخمسين

كانت تكون ناطحة سحاب بشريه)




الإعتراف بالحق فضيلة
إمرأة عرجاء وثرية من برشلونة أوصت بمبلغ ( 500 فرنك ) لكل أعرج يمشي في جنازتها !!!

( هادي باينة مسكينة معقة ولا مهبولة )




حتى الجيل العاشر

معمر من الصين إسمه ( آه _ كواي ) من مدينة كانسو
رأى بعينيه أحفاده حتى الجيل العاشر . فقد عرف ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابنه!!!!!
وقد عاش في عصر ( السعادة الذهبية ) !!!
وعندما كان الإمبراطور الصيني آنذاك يبحث عن أسعد رجل في إمبراطوريته ، قدم إليه هذا الجد مؤسس الأسرة الكبيرة

فقد كان له ( 130 ) حفيداً سنة ( 1790!!!

( أنا خاوتي ما جيت نحفظ اسماواتهم حتان كرهت حياتي كيفاه دار هاد المخلوق ؟؟؟)




أقوى صوت بشري
أقوى صوت بشري كان لرجل إنجليزي مات في العقد الثامن من عمره
كان يقف في مزرعته التي تبعد ثلاث كيلومترات عن داره ثم ينادي زوجته جهزي العشاء وما إن يصل الدار حتى يجد كل شي جاهزاً في انتظاره !!!!

(يا لعمريا ديري زيتون للعشاء ليوم)



مقلد الاصوات
شخص إسمه ( بيرسي إدواردز ) يستطيع أن يقلد أصوات الحشرات والطيور

واستطاع وهو إبن الثالثة والسبعين من عمره أن يقلد صوت ثمانمائة صوت من أصوات الطيور المختلفة ...
ومن غريب ماجرى أن أصدقاءه أخذوه في رحلة الى جبال أمريكا ليشاهد المناظر الجميلة الرائعة ، ونزل الجميع من السيارة ، وخطر في باله أن يطلق صوتاً كأصوات الدببة ولكنه جنى على نفسه , إذ أنه عندما عاد شاهدهم وهم يهربون بالسيارة !!!!
رجع البيت مشي

(شه شه الشه)




عادات وتقاليد
من التسليات الشعبية الغريبة الشائعة بين سكان منطقة ( فوتافا ) في بوهيميا مباراة غرز الدبابيس لمعرفة أفضل ( مدبسة ) بشرية !!!!
وقد استطاع ( باغرو ) ملك إحدى القبائل الغجرية المحلية أن يضرب الرقم القياسي سنة ( 1938 ) وذلك بغرزه ( 3200 دبوس في ذراعه وإبقائها مدة 31 ) ساعة متواصلة
ومنذ ذاك لم يتمكن أحد من تحطيم هذا الرقم القياسي ،

(انا خشتلي شوكة في صباعي ديتها يومين و انا نبكي )






قوة وسرعة اللكمه
محمد علي ) أشهر أبطال العصر الحديث في الملاكمة ، خلال إحدى مبارياته أرسل ضربة سريعة بيده اليسرى إلى خصمه ، وعن بعد سبعين سنتمتراً بلغت سرعتها ما يقارب ( 900 كم ) في الساعة ، أدهشت الجميع ماعدا الخصم الذي غاب عن الوعي ونقل إلى المستشفى !!!!!

( بوه أنا خير منو )




تقليد
الممثل الشهير شارلي شابلن إشترك في مسابقة لتقليد ( شارلي شابلن ) نفسه
فجاء ترتيبه الثالث !!!!!!!!!!

(قوة المعريفة )



خفة دم برناردشو
سُإلت عجوز متصابية أن يقدر ( برنارد شو ) عمرها فأجابها ,

من نظر إلى قوامك ظنك إبنة ثماني عشرة ،

ومن نظر إلى عينيك ظنك إبنة عشرين ،

ومن نظر إلى شعرك ظنك إبنة خمس وعشرين
فأعادت سؤالها : ولكن كم تظن أنت عمري ؟؟؟
أجاب شو : إنه مجموع هذا كله !!!!!!!!!!!

(فعلا لا تسأل امرأة عن عمرها ولا رجل عن راتبه)





وراكم والزمن طويل
كانت العسكرية في مصر على درجة كبيرة من القسوة والخشونة بحيث أن المطلوبين ، عن طريق القرعة ، كانوا يعمدون إلى قلع إحدى أعينهم للتخلص من الخدمة !!

(آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ)
شكرا على القراءة و في انتظار الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: هههههههههههههههههههههههه   الجمعة أبريل 10, 2009 10:17 pm

سبحان الله واش هاذا يا شعيب راني تشوكيت بارك الله فيك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: معلومات منقولة و تعليقات من عندي   الجمعة أبريل 10, 2009 10:45 pm

بارك الله فيك يا شعيب درت العالم كلوا و جبت اغرب الاشياء
جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
2pac

avatar


مُساهمةموضوع: رد: معلومات منقولة و تعليقات من عندي   الجمعة أبريل 10, 2009 11:00 pm

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
التائب إلى الله

avatar


مُساهمةموضوع: رد: معلومات منقولة و تعليقات من عندي   السبت أبريل 11, 2009 4:13 pm

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
???
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: شكراااااااااااا   السبت أبريل 11, 2009 9:09 pm

14 سنه بسبب نظره ؟؟!!!
في دولة الأرجواي حبس أبوان إبنهمـا لمدة ( 14( عامـاً وذلك لأنه عاكس فتـاة عندمـا كان في التاسعة عشــرة من عمره

وحبس في غرفة منفردة داخل البيت لا يغــادرهــا أبداً !!!
ولم يكتف والداه بسجنه بل أنهما لم يتحدثا معه طوال الأعوام الأربعة عشـر التي قضـاهـا حبيسـاً

وعندمـا قرر الوالدان أطلاق سراح إبنهما لم يكن هنـاك مكان له سوى مستشفى الأمراض النفســية !!

(مالا لوكان يسمعوني أنايا يشنقوني ميشي غير يحبسوني )

ماهذا يبدو ان والديه معقدين بزاااااااااف
هذا عاكس طفلة برك دا 14 سنة حبس مالا كون قتل واش دارولو ؟؟؟؟؟

وشكرا على هذه المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: معلومات منقولة و تعليقات من عندي   الإثنين أبريل 13, 2009 4:39 pm

شكرا لك شعيب على موضوعك المميز والمعلومات الرائعة
في انتظار جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
?????99
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: معلومات منقولة و تعليقات من عندي   الجمعة أبريل 17, 2009 9:42 pm

يصدق عليك المثل القائل : من كل بستان زهرة ومن كل قطر أغنية.
مشكووووووووووووووووووووووور وننتظر المزيد............في أمان الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات منقولة و تعليقات من عندي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشهاب :: عالم الإبداع و التعارف و التحاور :: الحوار العام-
انتقل الى: