منتديات الشهاب
لقد تم تحويل المنتدى لإلى العنوان التالي:www.chihab.alafdal.net
يرجى الانتقال اليه و سيتم حذف هذا المنتدى في القريب العاجل
شكرا
إدارة المنتدى

منتديات الشهاب

منتديات الشهاب منتديات للاجيال الصاعدة تربوية تعليمية شاملة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيمدعاء==== اللهم من اعتز بك فلن يذل،ومن اهتدى بك فلن يضل،ومن استكثر بك فلن يقل،ومن استقوى بك فلن يضعف،ومن استغنى بك فلن يفتقر،ومن استنصر بك فلن يخذل،ومن استعان بك فلن يغلب،ومن توكل عليك فلن يخيب،ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا اللهم صل و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين

شاطر | 
 

 الموضوع الأخير على ما أظن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: الموضوع الأخير على ما أظن   الأحد مارس 29, 2009 9:32 pm

حسنا أنا شعيب من قسم سنة 2 علمي 1 في ثانوية الشهاب أدلي بهويتي قبل تقديم هذا الموضوع أما بعد لدي شيء لأقوله ولا آبه إن تم طردي من المنتدى أنا أيضا
أكتب هذا الموضوع و أنا أعلم أنه سيتم حذفه بنسبة 95 بالمئة
أظن أن المنتدى أو " مدير المنتدى " قد جعل يجحف في حقوق الأعضاء بالتشدد و هنا أطرح مجموعة نقاط :

1- قانون المطروح في الاعلان رقم 1 و الذي ينص على أن كل بنت مشتركة في المنتدى ملزمة بوضع صورة لفتاة ترتدي الحجاب ... رغم أن معظم البنات و النساء اللواتي نشاهدهن في التلفاز عامة و التلفزة الجزائرية خاصة لا تفعلن ذلك .... (لا نريد خوض معركة دينية هنا كل واحد بينو بين مولاه) إذا لم تمس الصورة الأشخاص الآخرين و معتقداتهم فلا داعي من التعليق عليها من فضلكم كل واحد و اعتقاداته و ما يؤمن به .

2- فيما يخص العضو شينوي ، أظن أن أقل ما يمكن قوله هو أن العقوبة كانت جد جد جد مبالغ فيها وذلك لكون عبارة " تافه " غير مخلة بالأخلاق العامة ، التفاهة ليست شتم و أظن أن العضوة رمنسية لم تقدم شكوى إذ من الواضح أن ذلك كان على سبيل المزاح

3- أطلب من مدير المنتدى تجنب التهديد فذلك لا ينجح و أؤكد أن الكلام الحلو هو ما يجذب الناس و ليس التهديد و التكلم بنبرة قائد و توجيه الأوامر لقد تجاوزنا عصر الجاهلية نحن في القرن الواحد و العشرين .
كما يقول المثل :
on attrape mieux les mouches avec du miel qu'avec du vinaigre

4- كاين عضوة لي تستاهل صح الطرد لكنها هنا في المنتدى بعد ما رهجتنا لذا أتسائل ، لماذا مسوفرية مزالت هنا عكس شينوي ؟؟؟؟؟؟؟

و أخيرا تحياتي و شكرا لقراءة الموضوع ، وليكن في علم الجميع انني مستعد للطرد من أجل أفكاري

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: توضيح   الإثنين مارس 30, 2009 1:41 pm

السلام علي أخي في الله شعيب أما بعد:
-من حقك إبداء رأيك و لماذا تخاف من الطرد :نحن لا نطرد أي عضو إلى إذا مس بسماحة الدين الحنيف و عليه
-قمنا بطلب إدراج صورة لمحجبات من جانب أن هذا من شعائر ديننا فليس له مساس بأي حرية و أخصك بالقول أن الطلب موجه للإناث ليس لك. فما يزعجك و لنكون قدوة لكن نحن لم نهدد و لم نشدد,فإن كان عندك الأمر بالمعروف منكرا فلا أشاطرك الرأي,أما بما يخص المشاهدة في التلفزة فإن كنت تشاهد المميسات فليس كل الناس مثلك ,فما أجمل أن نتبادل النصح و الدعوة.فلماذا لا تصحح نفسك فهذا قول شيطاني :قال تعالى :إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ
2-بخصوص العضو المسوفرية فقد قمت بطردها شخصيا إلا إذ أعادها مازن دون ان يعلمني.
3-بخصوص شينوي فلا أعلم ما حدث في المنتدى فقد كنت غائبا لمدة يومين .
4-أنصحك بدينك فلا ينفع مال و لا بنون إلا من اتى الله بقلب سليم
فالعلم بلا دين أعوج و الدين بلا علم أعرج

و في الاخير سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: عندك الحق يا أخي   الإثنين مارس 30, 2009 2:34 pm

عندك الحق يا اخي كل واحد حر في تصرفاته اللهم اهدنا جميعا
وفيما يخص الأمر بالمعروف فهو ثلاث
باليد و اللسان و القلب . فستدرسونه العام القادم بضوابطه التي سأقدم لك مجموعة منها :
- أن يكون الناصح أهلا للنصيحة ويكون أحد العلماء في الدين
- ألا تكون علنا إذ يجب اسداءها في السر
- أن يكون المنصوح متقبلا للنصيحة المعطاة ......الخ
لكنني لا أحبذ الدخول في هذه الأمور عادة لذا سأتنازل عن وجهة نظري .
2- لتعلم فقط يا أخي أنني لم أخف و لا أخاف أبدا من الطرد أو من أحد . الله فقط ما يخيف العباد . لا أخشى عواقب أعمالي و أفكاري .
سلام و شكرا على الرد و على مجهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نـ العلم ـور

avatar


مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الأخير على ما أظن   الإثنين مارس 30, 2009 9:51 pm

on attrape mieux les mouches avec du miel qu'avec du vinaigre
عندك الصح خويا شعيب و كلامك كله عن شجاعة ادبية و نفسية عالية لانه يخدم منتدانا الذي لايزال في بداية الطريق

كما قال اخي لقمان: فليس كل الناس مثلك ,فما أجمل أن نتبادل النصح و الدعوة

شكرا جظيلا على شجاعة و اتمنى ان يؤخذ كلام جميع الاعضاء بعين الاعتبار للارتقاء بانفسنا

تحياتي لك و لقلمك
lol!
سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الموضوع الأخير على ما أظن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشهاب :: عالم الإبداع و التعارف و التحاور :: الحوار العام-
انتقل الى: